أهم الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونةسوق الانتقالات

مفاجأة.. أتلتيكو مدريد يعلن تقديم شكوى ضد برشلونة

تحدث المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل جيل مارين، عن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، معبراً عن رغبته في الرحيل.

 

وقال المدير التنفيذي للنادي:” مسؤوليتنا هي الدفاع عن مصالح أتلتيكو مدريد، ولهذا سنقدم شكوى إلى فيفا ضد برشلونة بسبب التفاوض مع لاعب لديه عقد ساري خلال الفترة المحمية “.

 

وأضاف حول تصريحات ألفاريز:” أشعر بالأسف لما قاله، لم يكن هذا اليوم المناسب لتلك التصريحات، كان يوم ميسي والمنتخب الأرجنتيني وليس يوم جوليان”.

 

وأكمل:” جوليان لديه حلم، ومشجعو أتلتيكو لديهم أحلام أيضاً. لقد تحدث معنا وهو يعرف موقفنا جيداً، نحن واضحون: النادي لا يريد بيع اللاعب. نحن فخورون جداً به لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا”.

 

وختم:” برشلونة لا يحترمنا، يعتقدون أننا ضعفاء أو يمكن تجاوزنا. لكن ما يظهرونه هو أسلوب يعكسهم هم. إنهم يضللون اللاعب ووسائل الإعلام والجماهير أيضاً”.

 

يذكر أن النجم الأرجنتيني يملك عقداً مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى 2030، وبشرط جزائي يبلغ 500 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى