
أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لريال مدريد، أنه لا ينوي الاستغناء عن أي من نجوم الفريق، نافياً ما تردد حول رغبته في التخلص من اللاعبين الذين أثيرت حولهم أزمات خلال الموسم الماضي.
وقال مورينيو في حديثه مع BeastModeOn: “قرأت أن البعض يقول إنني سأعود إلى ريال مدريد وأستبعد اللاعبين الذين كانت لديهم مشاكل الموسم الماضي، هذا غير صحيح على الإطلاق”.
وأضاف: “أريد هؤلاء اللاعبين، أريد أفضل اللاعبين، والآن مهمتي هي إيجاد الطريقة المناسبة لتحويلهم إلى فريق واحد”.
مورينيو في تصريح صادم: أتمنى خسارة لاعبي ريال مدريد في المونديال
وتحدث المدرب البرتغالي عن التعامل مع النجوم داخل غرفة الملابس، مؤكداً أن وجود لاعبين كبار يمثل تحدياً إيجابياً لأي مدرب، قائلاً: “إدارة الأنا هي أفضل مشكلة يمكن أن يواجهها مدرب”.
واختتم مورينيو تصريحاته برسالة تعكس ثقته في جودة عناصر الفريق، قائلاً: “أفضل اللاعبين هم أفضل مشكلة يمكن أن يواجهها أي مدرب”.



